نجاح أغنية المغنية الشهيرة أديل Hello تمكن من الاستحواذ على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على احتلال الصفحات الأولى من المطبوعات الفنية.
وهذا النجاح شجع أديل على مقارنة نجاح أغنيتها عبر الانترنت بنجاح "مؤخرة كيم كاردشيان" في الاستحواذ على اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت أديل: "حققت ما حققته كاردشيان عبر الانترنت ولكن ليس بمؤخرتي، وأشكر الله على ذلك".
وتابعت: "وإن كنت تعريت مثلها لكانت بالتأكيد الصورة ستحوذ على إعجاب الكثيرين"، حسب حوارها لـEtalk.
وأكدت أديل أن ألبومها الجديد 25 هو خلاصة خبرتها في الحياة وخبرة أهلها وأصدقائها في الحياة العاطفية.
يذكر أن أغنية Hello لأديل أديل الرقم القياسي الذي كان باسم فلو رايدا الذي حققته أغنيته Right Round بعد أن بيع منها 636 ألف نسخة، بينما أديل تخطته بفارق كبير بعد أن باعت 1.1 مليون نسخة في أول أسبوع من طرحها.
Next
« Prev Post
« Prev Post
Previous
Next Post »
Next Post »